12/24/2013 12:30:00 م

منع إظهار vu/seen في الفيسبوك تحديث ديسمبر 2013

كلكم تفاجئتم قبل شهور بتوقف عمل إضافة unseen الاخيرة التي كانت الحل الامثل من اجل منع إضهار seen / vu للشخص الذي تتحدث معه في الفيسبوك ،  حيث كنا جميعا في  إنتظار حل بديل بعد توقيف هذه الإضافة الاكثر من رائعة . 
منع إضهار vu/seen في الفيسبوك تحديث ديسمبر 2013

في تدوينة اليوم حول جديد إضافات الفيسبوك ، اردت ان اقدم لك إضافة مشابهة بل وتوفر لك مميزات اخرى جديدة غير منع الشخص الذي نتحدث معه من معرفة إن قرأت رسالته او العكس ، ذلك لان إضافة  . Facebook Chat Pro على متصفح جوجل كروم ستمكنك كذلك من منع الشخص الذي تتحدث معه من معرفة إن كنت تكتب له رسالة ، بالإضافة انك ستتوصل بإشعارات مرئية في حالة توصلك برسالة من صديق ، وهو امر مفيد ان كنت تتصفح موقع اخر غير فيسبوك .

طبعا إضافة  Facebook Chat Pro يمكنك تخصيصها من اجل تفعيل او تعطيل خيار من الخيارات التي توفرها الإضافة ، حيث يكفي ان تنقر على ايقونة الإضافة في اقصى اليمين بالاعلى تم بعد ذلك انقر على خيارات Option تم علم على prevent your friends see you have views a message في حالة كنت لاترغب في ان يتوصل الشخص الذي تتحدث معه في الفيسبوك بإشعار انك قرأت رسالته .  كما يمكنك التعليم على الخيار الثاني prevent your friends see you typing a message في حالة كنت لاترغب ان يعرف الشخص الذي تتحدث معه في الفيسبوك ان تكتب له رسالة .

اما في خانة الإشعارات فيمكنك تخصيص المدة الزمنية التي ترغب ان يستغرقها إضهار الإشعار . غير ذلك إن كنت  ترغب بتعطيلها فانقر على ايقونة الإضافة بزر الفأرة الايسر تم إختر تعطيل واختر المدة

0 التعليقات:

إرسال تعليق


إذا لم يكن لديك جيميل يرجى التععليق بصفتك غير "معرف / مجهول"
كن من أعضاء المدونة من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا