12/12/2013 03:07:00 م

ياهوو تعتذر لمستعملي خدمتها Yahoo Mail عن العطب الذي أصابها


قدمت شركة ياهو إعتذارها الرسمي عن المشكل الذي أصاب خدمتها للبريد الإلكتروني و الذي منع الكثيرين من إمكانية الدخول إلى بريدهم الإلكتروني, المشكل الذي بدأ ليلة الإثنين مازال مستمرا لدى بعض المستخدمين إلى حد الأن.

الشركة قدمت إعتذارا رسميا للمستخدمين ووعدتهم بحل المشكل وذالك في تغريدة على تويتر في حساب ياهو الرسمي المخصص لخدمة العملاء.


ومازال إلى غاية الأن الألاف من الناس الذين لا يستطيعون الدخول إلى بريدهم الإلكتروني بسبب هذا العطل, وهو الشيء الذي دفع (Jeff Bonforte) مسؤول التواصل داخل الشركة إلى تقديم بعض التوضيحات على موقع الشركة حيث قال  " إن المشكل أكثر صعوبة مما كنا نظن منذ البداية " قبل أن يضيف " لدينا عشرات من الناس الذين يعملون 24/24 من أجل إقتراح حل قابل للتطبيق".
لكن الشيء الذي يعيبه بعض المختصون  الزبناء على شركة (ياهوو) هو ضعف الجانب التواصلي لديها مع زبنائها خلال اليومين الماضيين وهو أمر مهم يجب على الشركة أن تركز عليه.


هذا المشكل في البريد الخاص بـ (ياهوو) يعيد للأذهان في الواقع الخبر الذي كنا كتبناه في 25 من الشهر الماضي حول عدم ثقة موظفي ياهوو نفسهم في خدمة البريد الخاصة بالشركة, حيث أن 25 في المئة فقط من موظفي الشركة يستخدمون بريدها ويفظلون عليها Microsoft Outlook !.


0 التعليقات:

إرسال تعليق


إذا لم يكن لديك جيميل يرجى التععليق بصفتك غير "معرف / مجهول"
كن من أعضاء المدونة من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا